إزالة الصورة من الطباعة

اتحاد لجان العمل الصحي يلبي دعوة مستشفى الوفاء بالزيارة

زار وفد من اتحاد لجان العمل الصحي برئاسة المدير الإداري للاتحاد / مروان أبو ناصر ، ومنسقة العلاقات العامة / حنين وشاح، مستشفى الوفاء الخيرية تلبيةً لدعوتهم بالزيارة للإطلاع على خدماتها الصحية والإجتماعية وبحث سبل آفاق التعاون المشترك لتقديم أفضل الخدمات إلى أبناء شعبنا.

كان في استقبال وفد الاتحاد المدير العام لجمعية الوفاء / أ .تيسير البلتاجي والمدير الطبي / د. أيمن البدري ومجموعة من الإداريين والفنيين العاملين في الجمعية ، حيث تم تقديم شرح واف ٍ عن الجمعية وخدماتها المقدمة لأبناء شعبنا، والتأكيد على أهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني، وتكامل خدمات القطاع الصحي.

في حينه قدم المدير الإداري للاتحاد نبذة عن الاتحاد ومراكزه وخدماته ، وأشار إلى أهمية العمل الصحي التكاملي بين الجمعيات والمؤسسات الأهلية المحلية لتقديم أفضل الخدمات ، هذا وعرجت منسقة العلاقات العامة إلى الخدمات المقدمة في مستشفى العودة التابعة للاتحاد في شمال القطاع وسبل التعاون المستقبلي القريب المشترك.

وبعد اللقاء ، قام الوفد بزيارة أقسام المستشفى بصحبة المدير الطبي لها د. البدري ، وزيارة وحدة السكر والقدم السكري.

في نهاية الجولة ،  شكر القائمون على جمعية الوفاء الخيرية وفد الاتحاد الزائر على تلبيتهم الدعوة بالزيارة،  مؤكدينً على رغبتهم في التواصل مع الاتحاد للتشبيك والتعاون المستقبلي القريب لكي تؤدي رسالتها الانسانية وتساعد المرضى الفقراء والجرحى والمعاقين وكبار السن، كما وشكر وفد الاتحاد القائمين على جمعية الوفاء للمجهود الرائع والخدمات المميزة المقدمة لأبناء شعبنا .. متمنيين دوام العطاء .. واعدين بتعاون مستقبليس قريب

يرى اتحاد لجان العمل الصحي أن مثل هذه الزيارات هي الأولى من نوعها بهدف التشبيك بين المؤسسات الأهلية المحلية بغرض التكاملية وتقديم أفضل الخدمات الصحية ، وأن الاتحاد على أتم الاستعداد للتشبيك مع جميع المؤسسات الأهلية لما فيه نفع وخير وتعاون في تقديم أفضل الخدمات الصحية لأبناء شعبنا في قطاع غزة.